مدير فرع الشؤون الإسلامية بنجران يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني الـ86 للمملكة

قال: تُعَدُّ مفخرة غالية على قلوبنا لما تحمله من استرجاع لتاريخ هذه البلاد العظيمة

رفع مرزوق بن عبدالله الرويس، المدير العام لفرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران، أصدق التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، وللشعب السعودي النبيل كافة؛ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ86 للمملكة.

وأوضح أن ذكرى اليوم الوطني الـ86 للمملكة تُعَدُّ مفخرة خاصة وغالية على قلوبنا نحن السعوديين؛ لما تحمله من استرجاع لتاريخ هذه البلاد العظيمة، التي سطرت عبر تأسيسها مفهوم الترابط والتكاتف، ونبذ الفُرقة والشتات؛ إذ قادها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- إلى تحقيق منجزات تاريخية وخالدة، وبنى – ومن بعده أولاده الملوك – دولةً تزيد نهضتها، وتتسارع أسباب تقدُّمها في كل يوم، وفي كل ساعة، حتى أصبحت بلادنا قوة سياسية واقتصادية، لها مكانتها وثقلها في خارطة العالم الحديث.

وأعرب عن اعتزازه وفخره بذكرى اليوم الوطني الـ86 للمملكة، التي نستذكر فيها سنوات العطاء والنماء في مسيرات وطننا الغالي – بفضل الله – أولاً، ثم بإخلاص وتفاني قادة، نذروا حياتهم في خدمة بلادهم ومواطنيهم.

كما أننا نهنئ ونبارك لحكامنا ولقياداتنا الرشيدة نجاح حج هذا العام ١٤٣٧هـ.

3 أفكار على ”مدير فرع الشؤون الإسلامية بنجران يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني الـ86 للمملكة

  1. ياوزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لماذا منعتو برادات المياه اللي بالاكواب حرمتو الأموات من أجرها ليه نسأل امام المسجد يقول الوزاره ماعاد نعرف من من لاكن يحاسبكم ربي صكيتو باب الصدقة عن الأموات؟؟؟

  2. ياوزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لماذا منعتو برادات المياه اللي بالاكواب حرمتو الأموات من أجرها ليه نسأل امام المسجد يقول الوزاره ماعاد نعرف من من لاكن يحاسبكم ربي صكيتو باب الصدقة عن الأموات؟ ؟؟

  3. ياوزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لماذا منعتو برادات المياه اللي بالاكواب حرمتو الأموات من أجرها ليه نسأل امام المسجد يقول الوزاره ماعاد نعرف من من لاكن يحاسبكم ربي صكيتو باب الصدقة عن الاموات؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *