محافظ أحد رفيدة يدشن فعاليات مهرجان صيف 37.. اليوم

مهرجان للتسوق وبرامج ترفيهية وتكريم لحَفَظة كتاب الله

يدشن محافظ أحد رفيدة سعيد بن علي بن دلبوح، مساء اليوم الأربعاء، انطلاق مهرجان صيف هذا العام الـ37، الذي سيبدأ بمحاضرة دينية، ستقام في جامع “بن صمان” بعد صلاة المغرب، ثم يُكَرّم حفظة كتاب الله ويفتتح مهرجان التسوق بعد صلاة العشاء، والذي يقع بالقرب من بلدية المحافظة الواقعة.

وقال “ابن دلبوح”: إن فعاليات وبرامج مهرجان صيف هذا العام تختلف عن الأعوام السابقة؛ حيث تم تلبية طلبات جميع الفئات السنية؛ للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات في جميع الفعاليات.

وأكد أن العمل كان يجري على قدم وساق من أجل مصطافي وسياح وزائري المحافظة لقضاء أوقات سعيدة مليئة بالمتعة؛ مبيناً أن العمل الدؤوب الذي تقدمه لجنة التنشيط السياحي الفرعية كان له الأثر البناء والفعال في اختيار أفضل الفعاليات والبرامج والأنشطة في المحافظة ومركزيْ شعف جارمة والفرعين، والتي ستتضح على أرض الواقع.

من جانبه، قال نائب رئيس لجنة التنشيط السياحي في المحافظة “علي هذال”: إن الفعاليات سوف تناسب الجميع؛ مضيفاً أن اللجنة حرصت كثيراً على اختيار أفضل وأجمل الفعاليات، وأن المحافظة يرتادها عشرات الآلاف من المصطافين سنوياً؛ وخصوصاً أنها تملك منتزهات مختلفة ومناظر خلابة وأجواء جميلة.

وأضاف “هذال” أن منتزه الحبلة السياحي على وجه الخصوص والذي يقصده مصطافو عسير القادمين من داخل وخارج المملكة، سيحظى بفعاليات شيقة وممتعة خصوصاً لفئة الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *