صحيفة هولندية: أموال النصر تنعش خزينة تيفنتي الهولندي

بعد أن اشتكى اللاعب “يونس مختار” للفيفا

قالت تقارير صحفية هولندية إن نادي تيفينتي الهولندي تلقى خبراً ساراً قبل أيام قليلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إذ سيحصل النادي على مبلغ 600 ألف يورو من العالمي من وراء بيع النادي الهولندي للاعبه يونس مختار الذي انضم للنصر في الشتوية السابقة ولم يقدم شيئاً.

وقالت تقارير صحفية إن المبلغ سيكون منه 200 ألف يورو للنادي الهولندي و 400 ألف يورو مستحقات متأخرة للاعب الذي لعب سبع مباريات فقط مع النصر لم يقدم فيهما شيئاً، مما اضطره للهروب عن النادي وشكواه في الفيفا بحجة عدم استلام رواتبه لثلاثة شهور.

وقالت صحيفة “هسبورت” المغربية إن نادي “بيك زفوله” الهولندي قد أعلن عبر موقعه الرسمي عن ضم اللاعب المغربي يونس مختار، وذلك بموجب عقد يمتد لسنتين ونصف، بعد أن فسخ هذا الأخير العقد الذي يربطه بفريق النصر السعودي من طرف واحد، نظراً إلى عدم حصوله على مستحقاته المادية.

وكان اللاعب قريباً من التوقيع في كشوفات فريق قيصري سبور التركي، إلا أن المفاوضات بين النصر السعودي ومسؤولي النادي الأتراك تعثرت لاعتبارات مادية، حسب ما كان قد أكده وكيل أعمال اللاعب في اتصال سابق مع الصحيفة.

4 أفكار على ”صحيفة هولندية: أموال النصر تنعش خزينة تيفنتي الهولندي

  1. هذا اسراف للاموال يعني معقولة ماعندنا بالحاواري افضل من هذا الاعب المحتال .احسن خلهم يتوبون من الاعب الجنبي خذا اموالهم وهرب .

  2. الكوره هدر للمال لا اری إن فيه دوري بالسعوديه دوري حواري لاعب لايجيد الأبجديه راتبه اعلی من راتب ملك أسأل الله أن لاتقوم لرياضه قائمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *