رويال كريبيان إنترناشونال تقدّم هارموني أوف ذا سيز أكبر سفينة سياحية في العالم

أطول من برج إيفل وبرج العرب، بطول 361 م و16 طابقاً، وبوزن 227 ألف طن من الحمولة الكلية المسجلة، ومساحة تتّسع لما يصل إلى 5497 ضيفاً على أساس الإقامة مزدوجة. يمكن اعتبار “هارموني أوف ذا سيز” أحدث سفينة تابعة لرويال كاريبيان من فئة “أواسيس”، مدينة عائمة أكثر منها سفينة سياحية فاخرة لضخامتها وهول حجمها.

تبدأ السفينة الأكثر ترفاً “هارموني أوف ذا سيز” رحلاتها البحرية في شهر يونيو القادم، في غرب البحر الأبيض المتوسط.

تحمل هذه الأعجوبة البحرية ميزات مدهشة على متنها تعد الأولى من نوعها في عرض البحر، مثل “ذا آلتيمت أبيس”، أطول منزلقة مائية في عرض البحر على ارتفاع 150 قدماً فوق سطح الماء.

أما منزلقات “ذا بيرفكت ستورم” المائية الثلاثية فتلتف فوق سنترال بارك على ارتفاع 10 طوابق، متيحةً لعشاق السباحة عيش أروع تجربة مفعمة بالحماس والتشويق على اختلاف أعمارهم بالإضافة إلى أول حبل انزلاق في عرض البحر، وفسحة الهواء الطلق المعلقة فوق منطقة “بوردواك” الزاخرة بنشاطاتها المناسبة للعائلات، ومطاعمها ومتاجرها الرائعة. أما دوامة الخيل فقد تم تصنيعها يدوياً خصيصاً لرويال كاريبيان لتكون سابقة أخرى في عرض البحر، فضلاً عن المقاهي والمطاعم العديدة التي تشمل علامات ذائعة الصيت عالمياً.

المغامرة لا تنتهي مع رويال كاريبيان انترناشيونال الحائزة على عدة  جوائز، فبإمكانك خوض مغامرة تسلق الصخور على جدارَي تسلق يبلغ طول كل منهما 43 قدماً، ويحيطان بـ “أكوا ثياتر” في الهواء الطلق، الذي يقدّم عروضاً جوية مائية مبهرة. وصقل توازنك مع لعبة “فلورايدر” لمحاكاة ركوب الأمواج.

ويمكن للصغار التمتع بمشاهدة شخصياتهم المفضلة من دريم ووركس المتواجدون للترفيه عنهم طوال الرحلة، بدءاً من تناول الفطور في غرفة تناول الطعام الرئيسية، إلى تجارب لقاء أصدقاء جدد خلال النهار وبرنامج “أدفنتشر أوشن” الشهير، لذي يقدّم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و11 عاماً باقة تعجّ بالنشاطات والألعاب طوال مدة الإقامة.

وتقدّم سفينة “هارموني أوف ذا سيز” تجارب استرخاء لا تضاهى. كالاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة بجوار إحدى برك السباحة الأربع أو داخل السولاريوم المعدّ للكبار فقط مع أحواض الجاكوزي. أو الاسترخاء في سبا “فيتاليتي” المزود بمركز لياقة بدنية وعدد كبير من غرف العلاج وهي أكبر مجموعة في عرض البحر، أما ليلاً فيمكن التنزّه في سنترال بارك في الهواء الطلق، أو أحد المطاعم العديدة المميّزة على غرار “تشوبس غريل”، بالإضافة إلى مطاعم تم افتتاحها بالشراكة مع طهاة مشاهير مثل “جيميز إيتاليان” للشيف جيمي أوليفر. أو زيارة “بيونيك بار” فائق الحداثة، إذ يمتاز بتكنولوجيا متقدّمة مع تواجد ساقيَين آليَّين يخلطان ويمزجان تشكيلة واسعة من المشروبات حسب الطلب.

تضم “هارموني أوف ذا سيز” 2747 غرفة مزوّدة بتصميم جميل، توفر إقامة فاخرة ومريحة ويطلّ العديد منها على مناظر خلابة للبحر الشاسع. تشمل 4 فئات تروق لكافة التفضيلات. أما الفخامة الحقيقية فهي الأجنحة الفاخرة التي توفر مزايا عديدة بما في ذلك خادم خاص يُعدّ لك خصيصاً تجارب حصرية وفريدة من نوعها.

5 أفكار على ”رويال كريبيان إنترناشونال تقدّم هارموني أوف ذا سيز أكبر سفينة سياحية في العالم

  1. اكيد التذكرة فوق 10 ريال علة ما اعتقد…
    رمضان كريم يا معلقين سامحونا اذا كنا ثقال عليكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *