بالفيديو.. شاهد كيف حفّز رونالدو زميله موتينيو على تصويب ركلة ترجيحية

أظهر نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو شخصيته القيادية أمام زملائه خلال مباراة منتخب بلاده، التي فاز بها على المنتخب البولندي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، والتي أقيمت الخميس الماضي، في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية المقامة في فرنسا.

وانتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر نجم ريال مدريد الإسباني وهو يشجع زميله في المنتخب جواو موتينيو على تصويب الركلة الترجيحية، بعدما كان الأخير يحاول الابتعاد عن المجموعة لتجنب اختياره للتصويب.

وأظهر مقطع الفيديو قائد المنتخب البرتغالي وهو يحفز زميله موتينيو على تصويب الركلة الترجيحية؛ حيث كان يصرخ في وجهه ويقول: “هيا تعال لتسدد، كن قوياً، ستسدد بشكل جيد”.

جدير بالذكر أن رونالدو كان قد تقدم لتسديد ركلة الجزاء الأولى بنجاح؛ فيما تمكّن موتينيو من تسجيل الركلة الثالثة، لتحمل ركلات الترجيح المنتخب البرتغالي إلى نصف نهائي البطولة القارية؛ حيث سيواجه المنتخب الويلزي غداً الأربعاء.

4 أفكار على ”بالفيديو.. شاهد كيف حفّز رونالدو زميله موتينيو على تصويب ركلة ترجيحية

  1. الشخصية القيادية تحتااج لصبر وتفااؤل وطمووح للوصول للهدف..هنا نعرف الفرق بين اللي يضيع ركله الجزااء ويبكي ويمجدونه..وبين اللي ينجح بركله الجزااء ويشجع زميله..👌..والله ينصر اخواننا المرابطين جنودنا البواسل الله يحميهم.اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان يا عزيز يا جباار….❤💭

  2. الابطال قادت الكتائب والسرايا في الحد الجنوبي ما هو قايد عبيد ب مدرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *