الكبيسي: المملكة شهدت قفزات تنموية ودعمت المشاريع السياحية

رفع التهنئة لخادم الحرمين بمناسبة اليوم الوطني الـ 86

عبّر مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة جازان المهندس رستم بن مقبول الكبيسي، عن اعتزازه وفخره بما حققته خطط التنمية والتطوير في مختلف الأصعدة من نماء وتطوّر ورفاه معيشي للمواطن، رافعاً في تصريح له بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله .

ونوّه الكبيسي بما شهدته المملكة من قفزات تنموية كبيرة شملت تنفيذ المشروعات التنموية الكبرى بشكل عام, والمشروعات السياحية بشكل خاص، مشيراً إلى ما حظيت به منطقة جازان من نصيب وافر من المشروعات السياحية ودعم التنمية السياحية خلال السنوات الماضية، الأمر الذي أسهم في تطوير وتنمية المنطقة.

كما تقدم الكبيسي بالتهنئة إلى الأسرة المالكة والشعب السعودي كافة, التي نستعيد فيها ذكرى توحيد هذا الكيان الكبير على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – الذي جعل دستورها كتاب الله وسنة نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم.

واختتم الكبيسي قائلاً ” يحق لأبناء هذا الوطن الأبيّ أن يفخروا بقيادته التي تقدّم كل ما من شأنه تحقيق مستوى معيشي راقي للمواطن, استناداً لخطط تنموية شاملة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية, سائلاً الله العلي القدير أن يديم عزّ وطننا الغالي ويحفظ أمنه وأمانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *